‫الرئيسية‬ اقتصاد وزير المالية : نسعى لتعميم منتجات التمويل الاسلامي قبل 2022
اقتصاد - وطني - 2021-05-04

وزير المالية : نسعى لتعميم منتجات التمويل الاسلامي قبل 2022

قال وزير المالية أيمن بن عبد الرحمان ، إن اطلاق تسويق منتجات التمويل الإسلامي يعتبر فرصة لبنك الفلاحة و التنمية الريفية لتحسين موارده و أرباحه .

و أضاف بن عبد الرحمان هلال إشرافه على اطلاق منتجات التمويل الإسلامي لبنك الفلاحة و التنمية الريفية من البليدة أنه سيتم توفير كل الشروط لا لطلاق المنتجات .

كما راهن وزير المالية على تغطية بنك البدر للولايات 58 قبل نهاية سبتمبر2021، وتعميم تسويق منتجات التمويل الإسلامي عبر كامل وكالات البنك قبل نهاية 2022.

وأوضح بن عبد الرحمان، أنه تم إطلاق 14 منتجا إسلامية منها 6 منتجات مخصصة للحسابات الجارية وحسابات الادخار، و8 منتجات مخصصة لتمويل مشاريع الاستثمار، احتياجات الاستغلال، تشمل التصدير بصفة عامة والقطاع الفلاحي والصيدي والصناعة التحويلية على وجه الخصوص.

وكشف أنه بالتزامن مع إعلان الإطلاق الرسمي لتسويق المنتجات على مستوى وكالة بدر بولاية البليدة، سيكون فتح مماثل في وكالة عميروش بالعاصمة.

و أشار أن إطلاق تسويق منتجات التمويل الإسلامي يعتبر فرصة لبنك الفلاحة والتنمية الريفية  لدعم المصدرين والمصنعين والفلاحين الراغبين في التعامل في منتوجات الصيرفة الإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

‫شاهد أيضًا‬

استحداث صندوق خاص بالأموال المنهوبة المصادرة و التي ستصادر

أمر رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون باستحداث صندوق خاص بالأموال والأملاك المنهوبة المصادرة …